اداة من نورتون لفحص الفيروسات وبرامج التجسس والمخاطر الأمنية الأخرى وإزالتها Norton Bootable Recovery Tool

برنامج: اداة من نورتون لفحص الفيروسات وبرامج التجسس والمخاطر الأمنية الأخرى وإزالتها Norton Bootable Recovery Tool في منتدى برامج الفيروسات بتاريخ ‏فبراير 3, 2018

  1. اسم البرنامج:
    Norton Bootable Recovery Tool
    بواسطة:
    مملكة الجروح
    مرات التحميل:
    2701
    التاريخ:
    ‏فبراير 3, 2018
    الإعجابات:
    0
    حجم:
    1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    تقوم Norton Bootable Recovery Tool بفحص الفيروسات وبرامج التجسس والمخاطر الأمنية الأخرى وإزالتها من على جهازك. قد يكون جهازك مصابًا بفيروس في حالة التعرض للإصابة بأي عرض من الأعراض التالية:
    • تعذر تثبيت Norton 360.
    • تعذر تشغيل جهازك.
    • البطء الشديد لجهازك.
    تتكامل Norton Bootable Recovery Tool مع Windows Preinstallation Environment (WinPE). وبالتالي، يمكنك تشغيل Norton Bootable Recovery Tool فقط من قرص مضغوط أو قرص فيديو رقمي أو مفتاح USB. يجب استخدام معالج Norton Bootable Recovery Tool لإنشاء قرص مضغوط أو قرص فيديو رقمي أو مفتاح USB لـ Norton Bootable Recovery Tool.
    لا يمكنك تشغيل أداة Norton Bootable Recovery Tool في WinPE لأكثر من 72 ساعة. إذا قمت بتشغيل أداة Norton Bootable Recovery Tool لأكثر من 72 ساعة، تتم إعادة تشغيل الكمبيوتر دون إعلام.

    يمكنك استخدام قرص مضغوط أو قرص فيديو رقمي أو مفتاح USB لـ Norton Bootable Recovery Tool لاسترداد جهاز تعرض للإصابة بالفيروسات وتهديدات الأمان الأخرى. لا يعتبر برنامج الأمان هذا بديلاً لحماية في الوقت الفعلي من الفيروسات وأحدث المخاطر الأمنية. لحماية جهازك من الإصابات المستقبلية، تأكد من القيام بتثبيت أو استمرار استخدام Norton 360 الذي قمت بشرائه بالفعل.
    تقوم Norton Bootable Recovery Tool بالكشف عن التهديدات الأمنية التالية وحلها:

    الفيروسات
    برامج تصيب برنامج آخر أو قطاع تمهيد أو قطاع تقسيم أو مستند عن طريق إدراج نفسها أو إلحاق نفسها بتلك الوسيطة. وتتسبب معظم الفيروسات في النسخ المتماثل فقط؛ ويؤدي البعض منها إلى إحداث تلف أيضًا.

    أحصنة طروادة
    برامج تحتوي على رموز ضارة متنكرة أو متخفية في صورة شيء آخر غير ضار، مثل لعبة أو أداة مساعدة.

    أدوات التسلل
    أدوات يستخدمها متسلل للحصول على الوصول غير المصرح به إلى جهازك. ويقوم أحد أنواع أدوات التسلل، مثل مسجل ضغطات المفاتيح، بتتبع وتسجيل ضغطات مفاتيح فردية ويمكنها إرسال هذه المعلومات إلى المتسلل.

    برامج التجسس
    برامج يمكنها فحص الأنظمة أو مراقبة النشاط وترحيل المعلومات إلى أجهزة كمبيوتر أو مواقع أخرى في الفضاء الإلكتروني.

    برامج دعائية
    برامج تيسر بدورها تقديم محتوى دعائي للمستخدم خلال إطاره الشخصي، أو من خلال استخدام واجهة برنامج آخر.

    برامج تتبع
    برامج تقوم بتتبع نشاط النظام أو جمع معلوماته، أو تتبع عادات المستخدم، ثم ترحيل هذه المعلومات إلى منظمات أخرى. ولا يمكن أن يتم تعريف المعلومات، التي تم جمعها من خلال تلك البرامج، شخصيًا ولا تعتبر معلومات سرية. يتم تثبيت برامج التتبع بموافقة المستخدم، وقد يتم حزمها أيضًا كجزء من برنامج آخر يتم تثبيته من خلال المستخدم.


  • جاري تحميل الصفحة...
  • جاري تحميل الصفحة...
  • جاري تحميل الصفحة...