تحميل سوبر انتي سباي وير لمكافحة ملفات التجسس الافضل في نسخة محمولة! SUPERAntiSpyware Tech Edition

برنامج: تحميل سوبر انتي سباي وير لمكافحة ملفات التجسس الافضل في نسخة محمولة! SUPERAntiSpyware Tech Edition في منتدى البرامج المحموله بتاريخ ‏فبراير 9, 2016

  1. SUPERAntiSpyware Tech Edition  5.7.1014 poster

    اسم البرنامج:
    SUPERAntiSpyware Tech Edition
    رقم الاصدار:
    5.7.1014
    بواسطة:
    .: OMAR :.
    مرات التحميل:
    6553
    التاريخ:
    ‏فبراير 9, 2016
    الإعجابات:
    0
    حجم:
    24.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    في اخر اصداراته في نسخة محمولة و رائعة​
    وكشف وإزالة أكثر من مليون ملف خبيث و تجسس

    عندما يتعلق الأمر بحماية الكمبيوتر ضد البرمجيات الخبيثة، وهناك الكثير من الحلول على استعداد لتلبية احتياجاتكم. سرقة المعلومات والبرمجيات الخبيثة من القضايا الخطيرة التي تستحوذ على انتباه المستخدمين أكثر وأكثر.

    superantispyware هي واحدة من حلول ناجعة يمكنك أن تجد في البرنامج PC قطاع الحماية. كونه تطبيق المحمولة، فإنه من الواضح أنها لا تتطلب التثبيت، مما يسمح لك لاستخدامها حتى من محرك أقراص USB.

    يمكن تطبيق فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنواع متعددة من التهديدات، من الفيروسات سهل لأحصنة طروادة وغيرها من البرامج الضارة المحتملة التي يمكن أن تقديم والتجسس على النظام الخاص بك. نافذة الرئيسي يسمح لك لتحديد نوع الفحص : يمكنك تنفيذ سريعة وكاملة أو مسح نقطة حرجة.

    واحدة ميزة مفيدة هي أن superantispyware يسمح لك بتحديد فحص مخصص. في وضع المسح الضوئي المخصصة، يمكنك اختيار مسح فئات - الذاكرة، التسجيل، مواقع بدء التشغيل وملفات تعريف الارتباط. وعلاوة على ذلك، يمكنك اختيار مجلد محدد لمسح، وكذلك استبعاد المجلدات من عملية المسح، وذلك للحد من الوقت المخصص.

    يمكنك أيضا تخصيص طريقة الديدان تكنولوجيا الطبعة بفحص النظام الخاص بك. تجاهل الملفات الكبيرة، وملفات غير قابلة للتنفيذ، تفحص فقط بعض أنواع الملفات وإنهاء التهديدات الذاكرة قبل الحجر الصحي ليست سوى قليل من الإعدادات التي يمكنك اختياريا تمكين.
    ,,,,
    عند تشغيل المسح السريع، كنت قادرا على عرض عدد العناصر الممسوحة ضوئيا في التسجيل، الذاكرة أو على القرص. بطبيعة الحال، يتم أيضا عرض عدد من التهديدات المكتشفة. في أي وقت، يمكنك التوقف، والتوقف أو إلغاء عملية المسح الضوئي. وعلاوة على ذلك، في حالة إصابة النظام الخاص بك للغاية، يمكنك إجراء فحص الانقاذ.

    superantispyware هو تطبيق خفيفة الوزن التي يحاول حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أي نوع من التهديد. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن الحماية من الفيروسات القوية للقضاء على البرمجيات الخبيثة قوية، يجب أن تحاول شيئا آخر.

    صور البرامج

    SUPERAntiSpyware Tech Edition  5.7.1014 poster SUPERAntiSpyware Tech Edition  5.7.1014 image 0 SUPERAntiSpyware Tech Edition  5.7.1014 image 1 SUPERAntiSpyware Tech Edition  5.7.1014 image 2


  • جاري تحميل الصفحة...
  • جاري تحميل الصفحة...
  • جاري تحميل الصفحة...