دعاء انا مامي محتويات اتفرج تي في موقع ركن المحيط فهرس مقالاتي رفع الصور الاحلام والرؤيا ad3eya اسماء فيس بوك المنهاج مقالات صحيفة البوابة مختلفون الاحلام بوست شدات ببجي

برنامج لفتح القراص التالفة واستعادة البيانات IsoBuster

برنامج: برنامج لفتح القراص التالفة واستعادة البيانات IsoBuster في منتدى برامج الإسطوانات بتاريخ ‏ديسمبر 18, 2018

  1. اسم البرنامج:
    IsoBuster
    بواسطة:
    أحمد البدارنة
    مرات التحميل:
    1644
    التاريخ:
    ‏ديسمبر 18, 2018
    الإعجابات:
    0
    حجم:
    5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    إيسبوستر هو تطبيق استعادة البيانات موثوق بها للغاية تهدف إلى إنقاذ واستعادة البيانات التالفة من أنواع مختلفة من الأجهزة، من الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية، بلو راي لتخزين الأقراص الصلبة والقابلة للإزالة.

    صممت في الأصل لمعالجة واستعادة الملفات من الوسائط البصرية، مدد إيسبوستر قدراتها ابتداء من الإصدار 3.0. على هذا النحو، فإنه يدعم الآن التواصل مع الأجهزة المحمولة، وبطاقات وسائل الاعلام، المرنة، جاز / الأقراص المضغوطة ومحركات الأقراص الثابتة المحلية.

    إيسبوستر يتميز مبسطة، واجهة مستخدم بسيطة أن يتبنى وجهة نظر إكسبلورر تشبه و، الأمر الذي يجعل من الممكن لعرض البيانات القابلة للاسترداد بشكل أكثر وضوحا. يتم تخفيض ما تبذلونه من جهود لتحديد الجهاز ليتم فحصها، وبعد ذلك يعرض التطبيق الملفات التي يمكن استعادتها وإصلاحها.

    إيسبوستر يمكن التعامل مع أي نوع من CD / DVD / بلو راي يمكن ان يخطر لك، بما في ذلك الأقراص عالية الوضوح. وأنها قادرة على الوصول إلى الملفات المحذوفة من الوسائط البصرية متعدد الجلسة، فضلا عن بيانات عملية من مختلف أنواع الصور الظاهرية (NRG، BIN وISO مدرجة).

    يعتمد إيسبوستر على محرك استخراج معقدة وفعالة للغاية وتعمل مستقلة تماما عن ويندوز. فإنه يفسر البيانات في الطريقة التي يحسن معالجة الأخطاء ويجعل من أجهزة للقراءة. وبالإضافة إلى ذلك، يستخدم التطبيق عدة آليات إعادة المحاولة من أجل استرداد بشكل كامل الملفات المفقودة أو المحذوفة.

    تشمل الميزات الأخرى المدمج في UDF والقراء HSF، وإمكانيات لاستعادة البيانات من تنسيق سريع أو طمست DVD + RW أقراص، ودعم سطر الأوامر، والقدرات للعمل مع الملفات المضغوطة CD مباشرة، وهذا غيض من فيض.

    وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدامه لاسترداد العناصر من الوسائط البصرية معالجتها مع السحب والإسقاط متكاملة برامج مثل برنامج Roxio، نيرو، بيناكل وسوني.

    على أن تبرم، إيسبوستر هو الرفيق الهائلة التي يمكن استرداد البيانات من أي جهاز بصري تقريبا، الوسائط القابلة للنقل ومحركات الأقراص الثابتة المحلية. بساطتها، والسرعة ومعدل النجاح هي الخصائص التي تجعل من خيار لا يقاوم.


  • جاري تحميل الصفحة...
  • جاري تحميل الصفحة...
  • جاري تحميل الصفحة...